الموضوع
:
موقف يتكرر.. على المراكز الصحيه..
عرض المشاركة وحيدة
#
4
15/07/2006, 02:25 PM
رتاج_مسقط
عضو متميز
تاريخ الانضمام: 22/12/2005
المشاركات: 1,480
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
لطيفه
واتمني من المسؤولين ياخذون هذه النصيحه بعين الاعتبار
شكرا على ردك اختي الكريمه..
واتمنى الكلام يوصل للمسؤولين ويعملو بما فيه خير للعاملين
وان يواجهو هالمشكله وتنحل
والا فاني اخاف ان تصل الى ما لا يحمد عقباه..
رتاج_مسقط
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة رتاج_مسقط