|
موقف يتكرر.. على المراكز الصحيه..
موقف يتكرر..
وطوابير تنتظر..
في المراكز الصحيه..
فجأه.. تدخل مجموعه من الرجال..
ملابسهم متسخه وقذره.. وتنبعث منهم روائح نتنه..
يتكلمون باصوات عاليه.. يرتعشون من المرض..
يتهجمون على من يعملون في تلك المراكز..
والسبب انهم يريدون ادويه..
اتعلمون لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لانهم متعاطي مخدرات..
والادهى من ذلك انهم مصابون بمرض الايدز..
في يوم من الايام.. تهجمو على احد المراكز الصحيه بمطرح..
والان على مركز صحي بمسقط..
ولكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من يحمي الدكاتر والممرضين والمضمدين وكل العاملين؟؟؟؟؟؟؟؟
لماذا لا يكون هناك رجل امن في هذه المراكز..
من هو المسؤول عن ذلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتنتظرون جريمة اخرى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وعندها تندمون حيث لاينفع ندم........
|