عرض المشاركة وحيدة
  #35  
قديم 15/07/2006, 02:46 AM
صورة عضوية عنيده..كيفي
عنيده..كيفي عنيده..كيفي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/11/2005
الإقامة: wherever..i don't care
المشاركات: 3,046
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محـــترم
السَّـلامُ عَليْكُـم وَ رَحْمَـةُ الله وَ بَـركاتُـه
أسعد الله مسائكم يا جماعة الخير
ومن دون مقدمة طويلة
فالموضوع واضح من عنوانه


ما شهدته فلسطين سابقا ، وما تشهده حاليا
وما تشهده لبنان هذه الأيام من قصف وتدمير للبنى التحتية ، وقتل للأبرياء العزل
مدعاة للتأسف والتحسر


ولولا إيماني الكبير بوجود إخوة وأخوات في سبلة الترويح ذوي إلتزام ديني كبير
وأصحاب دعوات وصلوات في جوف الليل
لما بادرت بطرح هذه المناداة والمناشدة للدعاء على إسرائيل


وكما يعلم الجميع بأن الدعاء في جوف الليل ، سلاح خطير
وخاصة عندما يدعو المظلوم على ظالمه


فقد قال الله تعالى:
[ وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداعي إذا دعان ]


ويقول الشاعر أحمد بن حمزة البوني
لطائف الله وإن طال المدى *** كلمحة الطرف إذا الطرف رمى
كم فرج بعد إياس قد أتى *** وكم سرور قد أتى بعد الأسى
من لاذ بالله نجا فيمن نجا *** من كل ما يخشى ونال ما رجا


فيا إخواني وأخواتي
دعونا نلوذ إلى الله في كل ليلة
لنوحد الدعاء ضد إسرائيل


وسأبدأ بهذا الدعاء البسيط:
اللهم عليك باليهود ومن والاهم
اللهم اجعل تدبيرهم تدميرهم
اللهم جمد الدماء في عروقهم
اللهم سلط عليهم من لا يخافهم ولا يرحمهم


اللهم آمين

ملاحظة: الدعاء سلاح المؤمن

ودمتم سالمين


آآآآآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين