عرض المشاركة وحيدة
  #5  
قديم 14/07/2006, 11:35 PM
قمر العشاق قمر العشاق غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2006
الإقامة: في سمـ العشاق ـاء
المشاركات: 16
هو طبعا مثل ما يقولوا الحسنه تخص والسيئه تعم
بالتالي تعودنا كل واحد عنده سياره رياضيه ما تشوفه غير يسوق بسرعه جنونيه
ما عيب او غلط نملك مثل هذا النوع من السيارات المهم نعرف كيف نتحكم فيها لما نسوقها ما نغتر بانها سبورت وعادي لو اعمل فيها ريس او اخمس شوي
واتمنى بيوم انا بعد املك سياره سبورت....