الموضوع
:
أياااااااااااااااكم ثــــــم أيااااااااااااكم
عرض المشاركة وحيدة
#
5
14/07/2006, 06:37 PM
وليف البريمي
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 26/06/2006
المشاركات: 92
مششششششششششششكور أخوي وما قصرت .... بصراحة موضوعك حلو .... وأريد أسأل ليش أيام الإمتحانات وخاصة آخر السنة المسجد ما شاء الله الصف يكمل إمبونه ينعدوا بالأصابع إلي بيصلوا .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله يوفقك الجميع
وليف البريمي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة وليف البريمي