|
بالفعل أخي كيميائي عماني
انها مشكلة كبيرة عالطالب وأعتقد أن النتائج صحيحة ومافيها أي التماس او تزوير او ما شابهها ولاكن
من وجهة نظري ألا ترون أن عدد المواد في اليوم الواحد تثقل على الطلاب بمعنى انهم لا يستطيعون التركيز جيدا سواء في أنشطتهم أو مذاكرتهم تخيلو معي 6 مواد الطالب يدرسها في اليوم الواحد تقريبا ولدية تقريبا عشر ساعات بعد الدوام فمتى سيقضي الطالب وقته في المذاكرة وعلى فكرة يادوب يلحق عالمواد الاخرى ليذاكرهن
فأعتقد الكم الهائل من المواد في اليوم الواحد تثقل على الطالب
لما كنت في الاعدادية كان مدرس مصري يقولي ( أريد أعرف ليش وزارة التربية والتعليم تعطي 5 مواد في اليوم المفروض على سبيل المثال مادة اللغة العربية ساعتين بمعنى انه يقصدد في اليوم الواحد الطالب يدرس من ثلاث مواد الى اربع مواد بحيث انه لا يتوه في مذاكرته))))
تقبلو تحيتي
|