عرض المشاركة وحيدة
  #9  
قديم 12/07/2006, 05:04 PM
mct06 mct06 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2006
المشاركات: 125
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محب الجنان
شكرا لكم جميعا ياقوت ونوره وميكت..
الحل..
لا بد ان يكون مجهود من الجميع
ما يكفي افراد فقط
فالمدرس في مدرستـه
والخطيب في خطبته يوم الجمعة
والإعلامي في التلفاز
والأب في بيته
والأم في بيتها
والأخ ينصح اخوانه
والأخوووات لهن دور في توجيه اخوانن الصغار، ومراقبة تحركاتهم ونصحهم وتوجيههم.
لا بد ان يكون هناك تكاتف من الجميع إن كنا حقا نريد القضاء على هذا المرض الخطير
والله المستعان
و الجيران