الموضوع
:
هل لو حملت ملف من النت وحفظته بميموري ينحفظ في ال بي سي؟
عرض المشاركة وحيدة
#
3
12/07/2006, 02:02 AM
هنقري
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 06/01/2003
الإقامة: "جده" غيييير
المشاركات: 201
تسلم عزيزي وانا استخد هذي الطريقة من زمان بس انت مثل ما نقول اكدت عليي
تسلم
هنقري
عرض الملف الشخصي العام
زيارة الرئيسية للمستخدم هنقري!
البحث عن كافة المشاركات بواسطة هنقري