عرض المشاركة وحيدة
  #122  
قديم 12/07/2006, 12:27 AM
ahmed 0 ahmed 0 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2006
المشاركات: 25
للي يقول ان الدرجات الرتفعن

ان اعرف ربيعي ياب في العربي الاختياري 38 والاستاذ حلف انه حطله 30 في اشفوي يعني بذمتكم ياب الولد 8في الامتحان يعني يلعبو في الدرجات على المكشوف