اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة ahmed 0
يا حاسد كيف تقول انت هذا الكلام وان هذي الدرجات درجات الطلاب ليش السنه الماضيه ارتفعن ارتفاع غير معقول وهذى السنه نزلن الدرجات بشكل غير معقول الي حل ولى ما  حل كلهم سواسيه بذمتك نقص الدرجات يتحكم فيهن انت ولا الوزارة ياحاسد
|
يا ...

.... اقصد الدرجات ما تغيرت وكذلك متقاربة جدا معقوله