عرض المشاركة وحيدة
  #119  
قديم 12/07/2006, 12:07 AM
صورة عضوية alfaisal2007
alfaisal2007 alfaisal2007 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2006
الإقامة: حلويات الفيصل
المشاركات: 92
Cool

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ahmed 0
يا حاسد كيف تقول انت هذا الكلام وان هذي الدرجات درجات الطلاب ليش السنه الماضيه ارتفعن ارتفاع غير معقول وهذى السنه نزلن الدرجات بشكل غير معقول الي حل ولى ما حل كلهم سواسيه بذمتك نقص الدرجات يتحكم فيهن انت ولا الوزارة ياحاسد
يا ... .... اقصد الدرجات ما تغيرت وكذلك متقاربة جدا معقوله