عرض المشاركة وحيدة
  #118  
قديم 12/07/2006, 12:00 AM
ahmed 0 ahmed 0 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2006
المشاركات: 25
يا حاسد كيف تقول انت هذا الكلام وان هذي الدرجات درجات الطلاب ليش السنه الماضيه ارتفعن ارتفاع غير معقول وهذى السنه نزلن الدرجات بشكل غير معقول الي حل ولى ما حل كلهم سواسيه بذمتك نقص الدرجات يتحكم فيهن انت ولا الوزارة ياحاسد

آخر تحرير بواسطة ahmed 0 : 12/07/2006 الساعة 12:02 AM