|
الاخوان اللي يقولك والله انا رحت الامارات وحصلت السياره ارخص من اللي معروض عندكم انتوا مغلين واجد .. ياجماعة الخير السياره النضيفه واللي صاحبها محافض عليها مستحيل يبيعها بالرخص الا اذا كان مثلا عليه دين او باغي يبدل سياره ويشتري غيرها او واحد عنده فلوس واجد والقيمه ماتهمه .. هذي السيارات نحن مانملكها اصحابها عارظينها للبيع اتصل بصاحبها واتفاهم عنده على السعر نحن علينا نخلصك اجراءت التصدير ..وبالنسبه للاخوان اللي يحصل سياره نضيفه ورخيصه يشتريها مافي اي داعي ينتظر 45 يوم لين توصل السياره والمثل يقولك باغي شيء اصبر عن شيء ..
|