ممارسة الجنس بين طرفين من نفس الجنس يعني ولد مع ولد او فتاة مع فتاة
على حد علمي هو اللواط السحاق
هناك عدة اسباب قد تكون البيئة اللتي يعيش فيها الفرد تحدد ذالك وايضا التربية فـ الشذوذ الجنسي يبدأ في المراحل الاولى في عمر الافراد لكن بتأكيد ليست اسباب وراثية كما يقول البعض
اقتباس:
|
4- المسول الأول للانحراف الجنسي؟
|
عدم مراقبة الاهل لأولادهم وعدم العمل على حسب الايه الكريمة " وفرقو بينهم في المضاجع"
كما ذكرت سابقا الشذوذ يبدأ في المراحل الاولى لعمر الفرد "الطفولة" واذا ما استمر الفرد في ممارسة الشذوذ فأنه يتطور عند البلوغ ويصعب علاجه بعد البلوغ
اقتباس:
|
- هل من سبيل لعلاج الشذوذ الجنسي
|
هناك مثلا الاعتياد على الجنس الاخر والاذكار والرجوع لله
الشذوذ شذوذ لكن قد يكون الشخص شاذ اكثر من الاخر لشهوانيته
الامراض النفسية عقدة النقص النبذ من المجتع ....الخ
اقتباس:
|
9- طرق علاجه أو الحد منه ؟
|
هناك مثلا الاعتياد على الجنس الاخر والاذكار والرجوع لله