سارة الأمريكية تقول: ""رضيت بالله ربا ..." في لقائنا القادم (18 و 19 يوليو)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ملتقى الزهور - بالتعاون مع مركز الثقافة الإسلامي بالجامع الأكبر و موقع إسلام فاكت - يقدم ... و للسيدات فقط.. اللقاء الثاني في سلسلة "رضيت بالله ربا، وبالأسلام دينا، وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا"، ومفاجأته الكبرى التي وعدكم بها....
سارة أم عيسى، الأخت الأمريكية التي أسلمت بعد إطفاء شمعتها الخامسة عشر! و بعد الاحتفال بعيد ميلادها ..
سارة ...
كيف أسلمت؟
كيف استقبل أهلها خبر إسلامها ): خصوصاً وأنها وحيدة أمها !!
كيف تعاملت مع من حولهاا؟
كيف عاشت في مجتمعها؟
كيف وجدت الإسلام؟ و كيف وجدت المسلمين؟!!
أنتن على موعد مع "سارة" لتجيب على هذه الأسئلة و غيرها الكثير في لقاءنا التالي بإذن الله.
لا تفوتن الفرصة ، بادرن بترتيب أمر حضوركن ،،،
المكان : قاعة المحاضرات في الجامع الأكبر
والزمان : يوم الثلاثاء 18 يوليو2006م - الساعة الخامسة عصرا.
ستكون المقابلة باللغة العربية!!
مع تحيات: ملتقى الزهور
آخر تحرير بواسطة Multaqa-zuhour : 09/07/2006 الساعة 01:11 PM
|