اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة إبن إزكي
الرجاء من لديه الإطلاع على نشرة تنقلات ........... بالمنطقة الداخلية يرفقها لنا عبر هذا المنبر ...أسوة بالمنطقة الشرقية والباطنة جنوب.. حيث فتحت موقع المديرية في هذا الخصوص فلم أرى نشرة التنقلات .. وااشكر موصول لكل من يفيدنا في هذا
|
أين ملحق التنقلات بالمنطقة الداخلية ..إلى متى الإنتظار