الموضوع
:
تنقلات المعلمين والمعلمات وطلبات التبادل هنا .
عرض المشاركة وحيدة
#
67
05/07/2006, 11:22 AM
al-shaba7
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 05/04/2006
المشاركات: 140
انت تريد تنتقل من الباطنة ج لمسقط .. فما هي البشرى لمعلمي الباطنة ج هنا ؟ !!!!!!!!!!!!!!!! لو كتبت البشرى لمعلمي مسقط يمكن تكون مقبولة كجملة تعبيرية ع العموم بالتوفيق
al-shaba7
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة al-shaba7