عرض المشاركة وحيدة
  #67  
قديم 05/07/2006, 11:22 AM
صورة عضوية al-shaba7
al-shaba7 al-shaba7 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2006
المشاركات: 140
انت تريد تنتقل من الباطنة ج لمسقط .. فما هي البشرى لمعلمي الباطنة ج هنا ؟ !!!!!!!!!!!!!!!! لو كتبت البشرى لمعلمي مسقط يمكن تكون مقبولة كجملة تعبيرية ع العموم بالتوفيق