عرض المشاركة وحيدة
  #3  
قديم 04/07/2006, 08:05 AM
الغرض2006 الغرض2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2006
المشاركات: 124
أنا أؤيد ماقاله الأخ المجتهد أي أن هذا شيطان وهو قرين المتوفي حيث يظهر بعد وفاته ويعمل بعض أعمال المتوفي حيث يجول ويصول في الحارة التي كان يعيش فيها المتوفي .