الموضوع
:
{}{(مـعـالـي وزيـر الـقـوى الـعـامـلـة)}{}
عرض المشاركة وحيدة
#
22
03/07/2006, 09:52 PM
001
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 12/04/2004
المشاركات: 59
يمكن الزام اصحاب الشاحنات والحافلات بتركيب اجهزة ضبط السرعة - على ان لا تتجاوز سرعتها 100 كم بالساعة
آخر تحرير بواسطة 001 : 03/07/2006 الساعة
09:54 PM
001
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة 001