عرض المشاركة وحيدة
  #22  
قديم 03/07/2006, 09:52 PM
001 001 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/04/2004
المشاركات: 59
يمكن الزام اصحاب الشاحنات والحافلات بتركيب اجهزة ضبط السرعة - على ان لا تتجاوز سرعتها 100 كم بالساعة

آخر تحرير بواسطة 001 : 03/07/2006 الساعة 09:54 PM