الموضوع
:
{}{(مـعـالـي وزيـر الـقـوى الـعـامـلـة)}{}
عرض المشاركة وحيدة
#
19
03/07/2006, 07:37 AM
مستكاود
خــــــاطر
تاريخ الانضمام: 19/03/2005
المشاركات: 5
يبدو أن الشرطة مقصرة كثيراً في هذا الجانب .. فإن أردت ان ترى العجب فتعال إلى مناطق الموالح لتشهد قمة الإستهتار بأرواح الآخرين من قبل سائقي ناقلات المياه .. والله المستعان
مستكاود
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة مستكاود