عرض المشاركة وحيدة
  #16  
قديم 03/07/2006, 12:02 AM
مقعـار مقعـار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2006
المشاركات: 240
نعم صحيح ، في الخوير 17/2 وبالتحديد خلف محطة نفط عمان وخلف شركة خدمات التمويل التي قرب مقهى التركي هناك ولد مصدعنا بالتخميس والتحفيص بالسياره ،، سيارة كرولا بيضاء عليها لوحه حمراء الظاهر أنه يشتغل في شركه ،، نصحوه بعض الشباب العزب الذين يقطنون تلك المنطقه فرد عليهم انا ما يخصني هذه سيارة الشركه ،،، ولما يمر على الشارع العام ما يهتم انه هناك رادارات ،،، والرادار الواحد يمر عليه مرتين ،، أين امانــه ،، فيه أحد يأمن سيارة شركته على هذا السائق ،، الله يستر على الشباب فعلا ،،،

آخر تحرير بواسطة مقعـار : 03/07/2006 الساعة 12:04 AM