عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 02/07/2006, 12:02 AM
الراطـم الراطـم غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2006
المشاركات: 94
أحسنتم فيما قلتم ، فالشيعة يعبدون عليا (ع) ليقرّبهم إلى الله - عزّوجل-أي أنهم يحبّونه حتى العبادة ، ويقولون : نحن نعبد عليا أي نحبّه ونعشقه ، وقال أحدهم : ( من علمني حرفا صرت له عبدا ) والعبد هو الخادم أيضا ، فعبد علي أو عبد الحسين تعني خادم علي ، وخادم الحسين، كتبنا الله ( عزّوجل ) وإياكم من خَدَمَة ومحبي أهل البيت (ع).