عرض المشاركة وحيدة
  #8  
قديم 01/07/2006, 04:43 PM
الاول-1 الاول-1 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2005
المشاركات: 3,018
الله اعلم اذا كان هذا الهاتف اللي انسرق ولا محاولة لفت الانتباه الى ان الامريكان مساكين
ومظلومين وعلى نياتهم طيبين وينسرقوا بكل سهوله