الموضوع
:
سرقة هاتف السفير الأمريكي تربك أطرافا عديدة في القاهرة
عرض المشاركة وحيدة
#
8
01/07/2006, 04:43 PM
الاول-1
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 13/02/2005
المشاركات: 3,018
الله اعلم اذا كان هذا الهاتف اللي انسرق ولا محاولة لفت الانتباه الى ان الامريكان مساكين
ومظلومين وعلى نياتهم طيبين وينسرقوا بكل سهوله
الاول-1
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الاول-1