هل صدر قرار تعمين مهنة سائقى سيارات النقل بين ليلة وضحاها ؟
ألم يتم إعطاء مهلة للشركات العاملة في مجال النقل لكي توظف و تدرب
العمانيين - إن إستلزم الأمر ذلك - .
فلماذا لم يستجيب أصحاب الشركات ؟
من المؤكد إنهم يرغبون في الضغط على الحكومة للتخلي عن القرار أو
تأجيله ليكسبوا أكثر على حساب الشعب العماني الذي يبيعون له خدماتهم
و يرفضوا تشغيل أبناء هذا الشعب !
فيبدو إنهم يشكلون " لوبي " ضغط و إلا لما تخلفت كل شركات النقل عن التعمين .
على الحكومة أن لا تتراجع عن التعمين و إن إستلزم الأمر يتم زيادة
حركة الحافلات التابعة للنقل الوطني ولو بإستجار حافلات إضافية .