عرض المشاركة وحيدة
  #52  
قديم 01/07/2006, 01:30 PM
العذوب العذوب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2005
المشاركات: 237
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oman100100
للذكر مثل حظ الأنثيين إذا

للرجل إلتزامات شرعية أكبر من المرأة في تحمل تكاليف معيشة الأسرة

لو أعطيت المرأة قطعة أرض فيجب أن يحصل الرجل على قطعتين
ياشين اللي يفسرون الدين على هواهم .. ياخوي للرجل مثل حق الانثيين في الميراث .. يعني يوم بتورث الأرض عن أهلك خذ نصيب ثنتين من خواتك لكن في أموال الدولة لا لأنها حقوق متساوية تصرفها الدولة مثل الهبة والعطية موب موروث يتقاسمه الشعب ..

\والسموحة منك