الموضوع
:
هاتف نوكيا 2100 مستعمل للبيع
عرض المشاركة وحيدة
#
7
30/06/2006, 10:53 PM
ابو حنين 2006
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 16/05/2006
الإقامة: في سلطنة عمان
المشاركات: 404
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
بن شمط
أحرقه و لا أبيعه ب 3 ريال و لا ب7 ريال
في المحلات يبيعوه على 12 ريال
وانا اجي اشجع متى بتحرقه...............
ابو حنين 2006
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة ابو حنين 2006