عرض المشاركة وحيدة
  #7  
قديم 30/06/2006, 10:53 PM
ابو حنين 2006 ابو حنين 2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2006
الإقامة: في سلطنة عمان
المشاركات: 404
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بن شمط
أحرقه و لا أبيعه ب 3 ريال و لا ب7 ريال
في المحلات يبيعوه على 12 ريال

وانا اجي اشجع متى بتحرقه...............