الموضوع
:
هاتف نوكيا 2100 مستعمل للبيع
عرض المشاركة وحيدة
#
6
30/06/2006, 09:59 PM
واحد عربي
عضو فوق العاده
تاريخ الانضمام: 10/04/2003
الإقامة: ~..! ~۵ بِلَاد العَرَبْ ۵~ !..~
المشاركات: 14,193
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
بن شمط
أحرقه و لا أبيعه ب 3 ريال و لا ب7 ريال
في المحلات يبيعوه على 12 ريال
هذا الكلام قبلـ 3 سنوات
واحد عربي
عرض الملف الشخصي العام
زيارة الرئيسية للمستخدم واحد عربي!
البحث عن كافة المشاركات بواسطة واحد عربي