الموضوع
:
هاتف نوكيا 2100 مستعمل للبيع
عرض المشاركة وحيدة
#
4
30/06/2006, 09:48 PM
بن شمط
خــــــاطر
تاريخ الانضمام: 04/04/2006
المشاركات: 28
أحرقه و لا أبيعه ب 3 ريال و لا ب7 ريال
في المحلات يبيعوه على 12 ريال
بن شمط
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة بن شمط