عرض المشاركة وحيدة
  #51  
قديم 30/06/2006, 05:11 PM
صورة عضوية الكشاف111
الكشاف111 الكشاف111 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2004
الإقامة: الأرض التي لا تنبت إلا نباتا طيبا
المشاركات: 1,281
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأميرة ياقوت
ارى من الجيد ان هناك من يتكلم ولكننا ننتظر من الأمة العربية والإسلامية اتخاذ موقف جاد وحازم لإيقاف هذه المهزلة
ـــــــــــــــــــــ
آه يا الأميرة ياقوت تتكلمين وكأنك من كوكب آخر غير الكوكب الذي نعيش عليه .....
إنتظري فما تعودنا منهم غير الندب والتنديد و............
أين أنتم يا أحرار أٌمتنا العربية والإسلامية .