اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة الأميرة ياقوت
ارى من الجيد ان هناك من يتكلم ولكننا ننتظر من الأمة العربية والإسلامية اتخاذ موقف جاد وحازم لإيقاف هذه المهزلة
|
ـــــــــــــــــــــ
آه يا الأميرة ياقوت تتكلمين وكأنك من كوكب آخر غير الكوكب الذي نعيش عليه .....
إنتظري فما تعودنا منهم غير الندب والتنديد و............
أين أنتم يا أحرار أٌمتنا العربية والإسلامية .