الموضوع
:
هاتف نوكيا 2100 مستعمل للبيع
عرض المشاركة وحيدة
#
2
30/06/2006, 12:02 AM
ايطاليا والعالم
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 16/07/2004
المشاركات: 154
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
بن شمط
هاتف نوكيا 2100 مستعمل للبيع بحالة جيدة جدا و البطارية مبدلة من شهر فقط .
تبيع ب3 ريالات؟
ايطاليا والعالم
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة ايطاليا والعالم