عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 30/06/2006, 12:02 AM
ايطاليا والعالم ايطاليا والعالم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2004
المشاركات: 154
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بن شمط
هاتف نوكيا 2100 مستعمل للبيع بحالة جيدة جدا و البطارية مبدلة من شهر فقط .
تبيع ب3 ريالات؟