
29/06/2006, 11:53 PM
|
|
عضو فوق العاده
|
|
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة العنوان
أعتقد بأن العراق تدهور كثيراً بعد سقوط نظام صدام حسن ، زيادة في نسبة الوفيات ، الأرامل ، الأيتام ، خلل اجتماعي ، نزعات انفصالية ، أطماع دولية ، عقود سترهق كاهل الشعب سنوات طوال ، زيادة نسبة الإجرام ، تفشي الإعلام الفاسد ، هجرة العقول البشرية أكثر من السابق . تلوث نووي ، تلوث بيئي . فقدان سجلات وطنية مهمة ، تزوير هويات ، فلتان أمني ، نظام صحي متدهور ، نظام تعليمي ضعيف ومتقطع ،،، وألخ ....
من يبرر ذلك ؟؟؟؟ هل عالجت أمريكا المشكلة بشكل صحيح ؟؟؟؟ هل عالج الشعب العراقي أزمته بالشكل الصحيح ؟ كلا .
هل ستظلون تحاسبون صدام حسين ؟ وماذا يجدي ذلك ؟ ألستم طرف في جريمتكم بحق العراق ؟؟؟؟
|
بس هذا بو عندك الصاحب الا تعلم أن بغداد قبل تامر هؤلا العلاقمه مع الامريكان تعتبر من العواصم العالميه الراقيه ويفتخر بها كل عربي حر وشريف وحولوها مرواح لشناطيطهم السوداء المبعثره هنا وهناك وأخذوا في قتل العرب خاصة الذين أشتركوا في الحرب مع أيران ومحوا هويتها العربيه
|