الموضوع
:
هاتف نوكيا 2100 مستعمل للبيع
عرض المشاركة وحيدة
#
1
29/06/2006, 11:52 PM
بن شمط
خــــــاطر
تاريخ الانضمام: 04/04/2006
المشاركات: 28
هاتف نوكيا 2100 مستعمل للبيع
هاتف نوكيا 2100 مستعمل للبيع بحالة جيدة جدا و البطارية مبدلة من شهر فقط .
بن شمط
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة بن شمط