عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 29/06/2006, 11:30 PM
امير الثوار امير الثوار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2002
المشاركات: 233
الصورة روعة بصراحة كان وكالة ناسا يراقبون الملعب لوجود نشاط نووي بالملعب
اخاف يتم قصف الملعب