
29/06/2006, 08:38 PM
|
|
عضو متميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 24/03/2006
الإقامة: لا ادري !!
المشاركات: 2,460
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة sami77
سبحان الله ... انا اللي سمعت في الجزيرة ثمانية وزراء والبقية نواب ... كله لاجل جندي ... هذه هي الكرامة والا فلا
|
السلام عليكم ,,,
مكتوب في الجواز الامريكي ,,, من اجلك نحرك اسطول !!
والعرب مكتوب في جوازاتهم نناشد تسهيل المعاملات للمواطن !!
لعنة الله على امريكا و ربيبتها اسرائيل
ودمتم في رعاية الله
|