
29/06/2006, 03:58 PM
|
 |
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 19/06/2006
الإقامة: مسقط العامرة
المشاركات: 146
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة aram2003
قانون شرطه عمان كثر ما يخالف الشرطي كثر ما يحصل على مكافأة وطبعا الشرطه صايرة تخالف على كل شي واي شي حتى لو كنت تشرب بارد او شاي تعتبر مخالفة المفروض تسوج بايدك الثنتين مو وحدة .....
|
العلم يرفع بيوتا لا عماد لها***** و الجهل يهدم بيوت العز و الكرم
أتأسف لما أشوف ناس ثقافتهم محدودة
|