عرض المشاركة وحيدة
  #70  
قديم 29/06/2006, 03:54 PM
صورة عضوية إعصار هادئ
إعصار هادئ إعصار هادئ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2006
الإقامة: مسقط العامرة
المشاركات: 146
[QUOTE=الزمن ماتغير بس]
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نوم
ههههههههههههههههههههههههه ههه

ربما يوجد قانون

اريد ان اضيف ان السيارات المتسخه ايضا تحرر لها مخالفه .

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&

عزيزى هذا القانون اصلا موجود لو شوية غبار على السيارة مخالفة على طول
بالفعل توجد مخالفة للمركبة المتسخة و طبعا مو المتسخة بوسخ بسيط ,,,
يتم مخالفة المركبة المتسخة كثير لعده اسباب , اولها لسلامة السائق ومن معه و سلامة المركبات الاخرى فلو كانت المركبة متسخة و الاوساخ متراكمة على النوافذ لانعدمت الرؤية و اصبحت المركبة تشكل خطر على الطريق