
29/06/2006, 03:54 PM
|
 |
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 19/06/2006
الإقامة: مسقط العامرة
المشاركات: 146
|
|
[QUOTE=الزمن ماتغير بس]
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة نوم
ههههههههههههههههههههههههه ههه
ربما يوجد قانون
اريد ان اضيف ان السيارات المتسخه ايضا تحرر لها مخالفه .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&
عزيزى هذا القانون اصلا موجود لو شوية غبار على السيارة مخالفة على طول 
|
بالفعل توجد مخالفة للمركبة المتسخة و طبعا مو المتسخة بوسخ بسيط ,,,
يتم مخالفة المركبة المتسخة كثير لعده اسباب , اولها لسلامة السائق ومن معه و سلامة المركبات الاخرى فلو كانت المركبة متسخة و الاوساخ متراكمة على النوافذ لانعدمت الرؤية و اصبحت المركبة تشكل خطر على الطريق
|