عرض المشاركة وحيدة
  #67  
قديم 29/06/2006, 03:43 PM
صورة عضوية إعصار هادئ
إعصار هادئ إعصار هادئ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2006
الإقامة: مسقط العامرة
المشاركات: 146
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Mr_AL BuSaiDi
سلام من الله عليكم

أخواني ..هل سمعتم من قبل عن مخالفة لعدم وجود تاير سبير بالسيارة؟؟؟؟؟؟

إليكم القصة..
إحدى دوريات الشرطة قامت بإيقاف شخص على الشارع لديه سيارة 4X4 وتحرير مخالفة له لعدم وجود تاير سبير بالخلف!!!
وكما تعلمون أن معضم سيارات الدفع الرباعي فيها تاير سبير بالباب الخلفي ( الدبة )
وهذا صاحبنا كان شايلنه لغرض ما...

وحررت المخالفة!!!!

ونسأل الله السلامة

أخي العزيز كان يفترض قبل طرحك للموضوع وقبل ألقاء اللوم, أن تتطلع على القانون اذا كان هناك ما ينص على عقوبة من لا يحمل أطار أحتياطي بالمركبة,,
للعلم فأنه يعتبر مخالفا من لا يحمل اطار احتياطي بالمركبة و طبعا لم يسن هذا القانون و لم يطبق الا لسلامة الفرد ..