يعني كأنها الشرطه امنت كل شيء
وما بقى على المواطن الا انه يشل تاير سبير معاه وتكون سيارته خاجه ذك الساعه من المغسله
انزين افض انه صارلك بنشر قبل و اخذتها الى محل الاطارات ......... وصار بعض التأخير
ويمكن بعد ريح وامطار وغبار وهو ما تمتاز به منطقتنا فكم مرة نغسلها في اليوم ؟؟!!!
اذا فيهم خير "اقصد الشرطه وانته ايضا اذا كنت شرطي"
التواجد في اماكن الزحام في فترة الذهاب من والى العمل وساعاة الذروة لتنظيم حركة السير
واذا لاسمح الله صار حادث السرعة في الوصول الى المنطقة المطلوبه.
لا اريد ان اقارن او حتى اعاير .... في احد الدول المجاوره "خليجية"
اذا صار حادث تحصل الشرطه قبل لا يتجمهر الناس ... فقط في لحظات
وينهون السالفه من تحقيق ومعاينة للحادث
لا ان يكون بالساعات حتى تصل الشرطه "بيقولوا زحمة" والى ان يخرجوا المركبات المتأثرة