عرض المشاركة وحيدة
  #63  
قديم 29/06/2006, 02:06 PM
صورة عضوية ودعم
ودعم ودعم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/11/2005
المشاركات: 314
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الظل
نظرتم للموضوع من إتجاه واحد فقط !!

اخواني هذه تسمى أوليات للسلامه فإن وجدت لوجدت لسلامة المواطن ..

تخيل سياره بدون إطار إضافي وشايل معك أهلك !!
ومثلاً صار لك حاجه أي أنه بدون ذالك الإطار بتجلس تنتظر ساعات
الى أن يصل ذالك الإطار وتبهدل معك اسرتك !!


مخالفة السيارة المغبره
وضعت هذه المخالفه لسلامتك أولاً ومن ثم سلامة الأخرين !!
تقود السيارة وكلها غبار لا تعرف من وراك ومن جنبك !! ويش تعتقد تكوون النتائج ؟!

يعني كأنها الشرطه امنت كل شيء
وما بقى على المواطن الا انه يشل تاير سبير معاه وتكون سيارته خاجه ذك الساعه من المغسله
انزين افض انه صارلك بنشر قبل و اخذتها الى محل الاطارات ......... وصار بعض التأخير

ويمكن بعد ريح وامطار وغبار وهو ما تمتاز به منطقتنا فكم مرة نغسلها في اليوم ؟؟!!!


اذا فيهم خير "اقصد الشرطه وانته ايضا اذا كنت شرطي"
التواجد في اماكن الزحام في فترة الذهاب من والى العمل وساعاة الذروة لتنظيم حركة السير
واذا لاسمح الله صار حادث السرعة في الوصول الى المنطقة المطلوبه.
لا اريد ان اقارن او حتى اعاير .... في احد الدول المجاوره "خليجية"
اذا صار حادث تحصل الشرطه قبل لا يتجمهر الناس ... فقط في لحظات
وينهون السالفه من تحقيق ومعاينة للحادث
لا ان يكون بالساعات حتى تصل الشرطه "بيقولوا زحمة" والى ان يخرجوا المركبات المتأثرة