عرض المشاركة وحيدة
  #17  
قديم 29/06/2006, 01:44 PM
صورة عضوية ودعم
ودعم ودعم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/11/2005
المشاركات: 314
ما كان احسن لو خطفوا عباس "رئيس السلطه"

الغريبه انهم مازالوا ينتقدوا حماس .... ليش ما تعترف باسرائيل؟

شر البلية ما يضحك