إسرائيل ليست بحاجة إلى ذريعة لترتكب ما تريده من شنيع الأفعال
وخطف الوزراء والنواب من حماس دون غيرهم !! عملية مخطط لها مسبقا
لكن الغريب في الأمر ؟!!
إلى الآن لم نسمع ردة فعل عربية إسلامية أقله الشجب والإدانة .. وهذا ما يجيدونه ... حول ما يحصل وكأن الأمر لا يعنينا لا من قريب ولا من بعيد
بينما ندد البعض عند اختطاف إحدى حثالات اسرائيل في أقل ما يوصف عن هذا التنديد بالسخف
إلى كل عربي ... الأزمة الحالية التي تمر بها فلسطين ستظهر معدن الرجال