الموضوع
:
هل صحيح ما بثته العربيه 000
عرض المشاركة وحيدة
#
15
29/06/2006, 01:12 PM
عاشق المسجد الأقصى
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 30/08/2002
المشاركات: 4,641
السلام عليكم
احمل العرب ايضا مسؤلية الانتهاكات الصهيونية في فلسطين لان الساكت عن الحق شيطان اخرس.والعرب يشاركون الصهاينة في المجازر لسكوتهم وعدم تحريك موقفهم من كل هذا الظلم.
عاشق المسجد الأقصى
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة عاشق المسجد الأقصى