عرض المشاركة وحيدة
  #57  
قديم 29/06/2006, 12:52 AM
صورة عضوية Mr_AL BuSaiDi
Mr_AL BuSaiDi Mr_AL BuSaiDi غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2006
الإقامة: في قلـ من يقدرني ــب
المشاركات: 3,526
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين
بسم الله الرحمن الرحيم
بيجي اليوم اذا كنت ما تحمل فلوس بتخالف ليش من دواعي السلامة
لانك ما تقدر تعبي والقود !!!!!!!!!!!!!!
بيجي اليوم اذا ماكنت تحمل قلم حبر بيكون مخالفة قواعد المرور لانك بكل بساطه جاهل في حكم القانون
اذا واذا واذا واذا واذا وهكذا
:
نتمنى إنه هذيله الأيام ما تجي !!!!!