الموضوع
:
مخالفة تاير سبير ...شوف سيارتك إذا بيها تاير ولا لا
عرض المشاركة وحيدة
#
57
29/06/2006, 12:52 AM
Mr_AL BuSaiDi
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 03/03/2006
الإقامة: في قلـ من يقدرني ــب
المشاركات: 3,526
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
عميد المظلومين
بسم الله الرحمن الرحيم
بيجي اليوم اذا كنت ما تحمل فلوس بتخالف ليش من دواعي السلامة
لانك ما تقدر تعبي والقود !!!!!!!!!!!!!!
بيجي اليوم اذا ماكنت تحمل قلم حبر بيكون مخالفة قواعد المرور لانك بكل بساطه جاهل في حكم القانون
اذا واذا واذا واذا واذا وهكذا
:
نتمنى إنه هذيله الأيام ما تجي !!!!!
Mr_AL BuSaiDi
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة Mr_AL BuSaiDi