عرض المشاركة وحيدة
  #50  
قديم 29/06/2006, 12:06 AM
صورة عضوية الجامودي
الجامودي الجامودي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2005
المشاركات: 3,553
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الهنقري
كثرت المخالفات ( منذ ساعة ونصف ) من هذه الليلة وانا كنت استمع الى اذاعة سلطنة عمان ـ برنامج البث المباشر ـ وكان يتصل احد المواطنين يقول في اتصاله ( كنت اسير بسيارتي وامامي سيارة النجدة وكانت تسيرسيارة النجدة 50 كم وتجاوزتها في مكان مسموح التجاوز فيه وتم ايقافي وطلب مني الرخصة والملكية فعطيتهم المطلوب وعلي الفور حرروا لي مخالفة مرورية وهي تجاوز سيارة النجدة ) وسأله المذيع كم كانت السرعة المقررة قال كانت السرعة 100 وانا كنت اسرع 80 ، واردف يقول المخالفة موجودة عندي ولم ادفعها بعد 0

أما عن نفسي دايما يوم تكون قدامي الشرطة ما تجاوزها حتى لو المكان مسموح التجاوز , لأنه راح يعتبرها أهانة , وبيدور لي مخالفة ,ويصفعني بها ...
بس اتجاوزهم فحالة وحدة , عندما يعطيني اشارة يسمح لي بذلك ...