عرض المشاركة وحيدة
  #42  
قديم 28/06/2006, 03:10 PM
انصدمت فيك انصدمت فيك غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/06/2004
المشاركات: 115
اخوي لاتكبر السالفة
محد صاحي بيودي اهله صلاله وهو ماعندة تاير سبير او مشيّك سيارته

وعندنا شباب يفضلو السيارة بدون تاير سبير لانهم يشوفوهن اكشخ.......... هذي حرية ولازم نحترمها
وفي هذا الوقت محلات تبديل التواير مالايات الدنيا مافي محطة بترول مافيها

بعد حصلت مخالفات حلوة في موقع الشرطة
* عدم صلاحية مقود المركبة ==== هذي كيف يعرفوها
*السماح للركاب بالوقوف في الحافلة أثناء سيرها === ماشي منه باص المدرسة من المقرر يشل 25 بس هم يترسوه ب 60 طالب
*عدم أخذ الاحتياطيات اللازمة عند تعطل المركبة في الطريق ==== ؟
*

آخر تحرير بواسطة انصدمت فيك : 28/06/2006 الساعة 03:21 PM