اخوي لاتكبر السالفة
محد صاحي بيودي اهله صلاله وهو ماعندة تاير سبير او مشيّك سيارته
وعندنا شباب يفضلو السيارة بدون تاير سبير لانهم يشوفوهن اكشخ.......... هذي حرية ولازم نحترمها
وفي هذا الوقت محلات تبديل التواير مالايات الدنيا مافي محطة بترول مافيها
بعد حصلت مخالفات حلوة في موقع الشرطة
* عدم صلاحية مقود المركبة ==== هذي كيف يعرفوها
*السماح للركاب بالوقوف في الحافلة أثناء سيرها === ماشي منه باص المدرسة من المقرر يشل 25 بس هم يترسوه ب 60 طالب
*عدم أخذ الاحتياطيات اللازمة عند تعطل المركبة في الطريق ==== ؟
*