عرض المشاركة وحيدة
  #39  
قديم 28/06/2006, 02:19 PM
صورة عضوية وين انا؟؟؟؟
وين انا؟؟؟؟ وين انا؟؟؟؟ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2006
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 437
لا تخبرونا عن سوالف الشرطه

تلوع الكبد من سوالفهم

جيب غير

هذيلا ما لاقين شغل كان يسوي مخالفة على تاير السبير

والله حاله

اللهم اهدي رجال الشرطة وزدهم عقلا