الموضوع
:
مخالفة تاير سبير ...شوف سيارتك إذا بيها تاير ولا لا
عرض المشاركة وحيدة
#
39
28/06/2006, 02:19 PM
وين انا؟؟؟؟
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 16/05/2006
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 437
لا تخبرونا عن سوالف الشرطه
تلوع الكبد من سوالفهم
جيب غير
هذيلا ما لاقين شغل كان يسوي مخالفة على تاير السبير
والله حاله
اللهم اهدي رجال الشرطة وزدهم عقلا
وين انا؟؟؟؟
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة وين انا؟؟؟؟