اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة ميكافيلي
من أمس وحركه الباصات والنقل البري في اغلييه الخطوط البريه متوقفه !!
وبالتحديد في محافظه ظــــفار .. وذلك عقب ايقاف جميع السائقين سواء اللي على كفاله شركات النقل واللي ليس على كفالتهم .. بحجة (التعمين)
وقد تحدثت من الكثيرين في هذا الموضوع .. وقالوا انه تم انزال بعض السائقين من الباصات التي كانت جاهزه وبها المسافرون وتركوا بدون تفسير ..
الأمر اللي صب جام الغضب على شركات النقل ؟؟
الخــــريف على الأبواب .. وهناك كما علمت نسب معينه على كل شركه التقيد بها والاتزام بها في تعيين العمانيين (كسائقي) للباصات ..
اليس من الأجدى التنسيق بين القوى العامله والشركات ..بشأن تدريب السائقين العمانيين سواقه هذه الانواع من الباصات وخصوصا في تلك الطرق الوعره والصعبه ؟؟
هل نريد فقط ان يكون مسمى السائق عماني .. ليكون هدف التعمين تحقق .
الكل يحب ان يرى العمانيين يعملون في كافه المراكز والاماكن .. ولكن هناك طريقه واسلوب لذلك العمل ..
ايقاف خطوط النقل البري دون تحذير مسبق .. أمر كارثي بالنسبه للسياحه في المحافظه .. وتوقيت سيء جدا في هذا الوقت بالذات !!
هل لديك الطائرات والعدد الكافي من الرحلات الرخيصه للمواطنين للسفر من والى صلاله !!
الاجابه بالطبع (( لا ))
المفروض القرارات ترافقها حلول بديله او مؤقته .. وليس اصدار قرار وتنفيذ فقط !!
مشكله وازمه حقيقيه .. بدأ يعيشها الجميع مع قرب المهرجان والموسم ..
|
كلامك في محله ترى هدفهم ينفذا الشي بالغصب وما يفكروا في العواقب