الموضوع
:
مطلوب اسهم الريان بسعر السوق
عرض المشاركة وحيدة
#
1
28/06/2006, 12:44 PM
mirsal
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 18/04/2006
الإقامة: على الشبكة فقط
المشاركات: 603
مطلوب اسهم الريان بسعر السوق
مطلوب اسهم الريان بسعر السوق اي لا واحد يطلب فوق سعر شاشة التداول وطبعا الدفع كاش وبنفس لحضة التسليم لا وجع انتظار شيكات ولا وجع اقتطاع عمولة تقصم الظهر
للي يريد يتصل ع الخاص
mirsal
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة mirsal