
28/06/2006, 11:11 AM
|
 |
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 06/07/2005
المشاركات: 137
|
|
شكرا لك اخي الغالي ميكافيلي
يجب ان تحل هذه المشكلة في اسرع وقت لأن الكثير من العمانيين و غيرهم يستعدون لزيارة ارض اللبان
و كما قلت بان هذه الطرق ليست سهلة على السائقين خاصة الجدد منهم على سياقة الحافلات الكبيرة
و الاستعجال في تعمين هذه المهنة غير مطلوب ان كان التعمين هو السبب في ايقاف الحافلات
نرجو من المسئولين اعادة النظر في هذا الموضوع (( هذا اذا كان الموضوع سيصل اليهم ))
شكرا مرة اخرى عزيزي ميكا و نراك في جبل أشور باذن الله
|