عرض المشاركة وحيدة
  #17  
قديم 28/06/2006, 11:11 AM
صورة عضوية فذكر
فذكر فذكر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2005
المشاركات: 137

شكرا لك اخي الغالي ميكافيلي

يجب ان تحل هذه المشكلة في اسرع وقت لأن الكثير من العمانيين و غيرهم يستعدون لزيارة ارض اللبان

و كما قلت بان هذه الطرق ليست سهلة على السائقين خاصة الجدد منهم على سياقة الحافلات الكبيرة

و الاستعجال في تعمين هذه المهنة غير مطلوب ان كان التعمين هو السبب في ايقاف الحافلات

نرجو من المسئولين اعادة النظر في هذا الموضوع (( هذا اذا كان الموضوع سيصل اليهم ))

شكرا مرة اخرى عزيزي ميكا و نراك في جبل أشور باذن الله