عرض المشاركة وحيدة
  #31  
قديم 28/06/2006, 10:08 AM
الواثق7 الواثق7 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/05/2002
المشاركات: 101
طيب اذا ما موجود تاير سبير من الخسران او الملوم اكيد السايق ما حد بيلوم الشرطة يعني هذا الموضوع من مسؤوليات السائق وليس للمخالفة حسب اعتقادي