الموضوع
:
مخالفة تاير سبير ...شوف سيارتك إذا بيها تاير ولا لا
عرض المشاركة وحيدة
#
31
28/06/2006, 10:08 AM
الواثق7
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 11/05/2002
المشاركات: 101
طيب اذا ما موجود تاير سبير من الخسران او الملوم اكيد السايق ما حد بيلوم الشرطة يعني هذا الموضوع من مسؤوليات السائق وليس للمخالفة حسب اعتقادي
الواثق7
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الواثق7