الموضوع
:
مخالفة تاير سبير ...شوف سيارتك إذا بيها تاير ولا لا
عرض المشاركة وحيدة
#
30
28/06/2006, 10:03 AM
فدواويه
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 08/10/2005
المشاركات: 486
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
BiolOgy StUdEnt
اكيد هذة المخالفة من شرطة نزوى:::
هههههههههههه مساكين النزوانيين تو بيحشروك ....
فدواويه
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة فدواويه