الموضوع
:
مخالفة تاير سبير ...شوف سيارتك إذا بيها تاير ولا لا
عرض المشاركة وحيدة
#
28
28/06/2006, 10:00 AM
فدواويه
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 08/10/2005
المشاركات: 486
شو هالربشة هنا ؟!!! انا عندي حل ,,,,
انتو بس توضفوا فالشرطة وعطوا مخالفات للشرطيين وانتقموا منهم خخخخخخخخ ,,, حل غبي ,,,
فدواويه
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة فدواويه